لوّن يومك

나를 사랑 - اليوم الذي نظرت فيه إليك -



*나를 사랑*

written by : YAYN from DEVIL WINGS band

나는 귀하에게보고 날
난 항상 당신 옆에있을 것입니다 순간달라고
그러나, 내가 먼저 손을 잡아 보자
그럼 난 영원히 너희와 함께 꿈
나를 사랑+2
영원히 나를 사랑
나를 사랑+2
나는 내 옆에 당신을 필요로 당신은 당신이 한 번만 참조하시기 바랍니다 나에게 단어를 말해 내가 잠 생각을 기운 다 배울
친애하는 나를 사랑 ~~~
Love me +2
Love me Baby
Oh OOh
Do you really love me oh no no no do not even look at me
그래서 피곤에 따라 그
나는 당신의 눈을보고 싶어
그리고 무슨 일이 있었는지를 알려
Is this called true love (impossible)Is this true (impossible)
바는 나에게 말씀을하시기 바랍니다 말했다
이제 무엇을해야하는 바이 저를 괴롭 것 당신이 날 사랑 말해 여부
난 당신이 좋아 사랑하는 일에서 한 단어를 듣고
내가 먼저 손을 잡아 보자
나를 사랑+2
내가 가까움을 추구하지 않도록 내가 멀리 떨어져있을 것
Why
나를 사랑하지 않았다하면이 꿈이다 impossible
impossible
Love me Baby
Oh OOOh
LOVE ME
Love me Baby  oh ooh

-------------------------------------------------------------------------------

الترجمة :

اليوم الذي نظرت اليك به..

كتب من طرف : يايين من فرقة ديفلز الوينغز - أجنحة الشّر -


تمنيت تلك اللحظة اكون بجانبك دوما~
لكن اسمح لي ان امسك يدك اولا
بعدها احلم اني معك الى الابد~~~~~
احبني *احبني*احبني
احبني الى الابد
احبني احبني احبني
احتاجك بجانبي
 وانت لاتعلم لااستطيع النوم لتفكيري
بك قل لي كلمة رجاء فقط انظر الي مرة واحدة
احبني عزيزي
love me+2
Love me Baby
oh ooh
هل تحبني حقا اوه لالالا لم تنظر الي حتى
تعبت ملاحقتك هكذا
اريد انظر الى عيناك واخبرك ما جرى
هل يسمى هذا حب حقيقي (مستحيل) هل هذاحقيقي
(مستحيل)
اخبرني باكلمة ارجوك~~
قل لي الان تحبني ام لا انت تتعبني بدات با ازعاجي
ماذا افعل؟
 سماعي كلمة واحدة منك اكون بخير حبيبي
اسمح لي ان امسك يدك اولا
احبني  احبني احبني
ساكون بعيدة هكذا لا اريد التقرب اكثر
لماذا*
لم يسبق ان تحبني ابدا هذا كان حلم مستحيل
مستحيل*
Love me Baby
oh ooh
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

الكاتب :

فريق تحرير الخاص بالشركة ، نتمنى ألا تملوا من مقالاتنا


الإبتساماتإخفاء